ما هي شروط قبول المدونة وأسباب الرفض في جوجل أدسنس

+ حجم الخط -

ما هي شروط قبول المدونة وأسباب الرفض في جوجل أدسنس

 

ما هي شروط قبول المدونة وأسباب الرفض في جوجل أدسنس

ما هي شروط قبول المدونة وأسباب الرفض في جوجل أدسنس هذا ما سنناقشه اليوم في مقالنا الفني Google Adsense وكيفية كسب المال منه، وكذلك أهم شروط القبول في Google Adsense التي يجب توافرها في الموقع أو المدونة حتى يتم قبولها في Google Adsense، وما هي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لضمان قبولك في Google Adsense، وكذلك أسباب رفض Google Adsense لطلبك، ومجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى.

 

سنشرح ما هو Google Adsense وكيف يمكنك الاستفادة منه قبل أن نناقش شروط قبول Google Adsense. أنت الآن ربما تقرأ مقالًا على موقع ويب أو مدونة، تجني هذه المواقع والمدونات الأموال عن طريق عرض الإعلانات، وجوجل Adsense هو شركة أو برنامج إعلاني.


على سبيل المثال، قد ترغب شركة أحذية في الإعلان عن سلعها على مواقع محددة داخل منطقة جغرافية معينة، وكذلك لجمهور معين مقابل مبلغ محدد. إذا كان موقعك يلبي هذه المتطلبات، فسيتم وضع إعلان عليه، وستكسب المال من النقرات والمشاهدات. طبعاً بعد التأكد من أن موقعك ييظهر على محرك بحث جوجل، لكن أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تفهم أنه غير ممكن إدراج الإعلانات دون تقديم طلب مراجعة أولاً إلى Google Adsense ستؤدي هذه المراجعة إما إلى الرفض أو القبول فيGoogle Adsense ، مما يسمح لك بالبدء في الكسب. إذا تم رفض طلبك، فلا داعي للذعر، يمكنك إعادة قراءة شروط القبول في Google Adsense، والمضمنة أدناه، وإرسال طلب آخر.

الشروط الجديدة للقبول في جوجل أدسنس

 

·      تقديم محتوى فريد.

·      يجب أن يكون لديك أربع صفحات مهمة للغاية على موقع الويب الخاص بك.

·      نموذج موقع ويب متوافق مع الجوّال وسريع الاستجابة.

·      المقال طويل وجيد التنظيم وخالٍ من الأخطاء.

·      شراء اسم المجال.

·      وجود عدد كافٍ من الزوار والمقالات.

·      يجب تجنب الزيارات المزيفة.

·      لا تتقدم بطلب للحصول على Google Adsense أثناء وجود إعلانات لأنشطة تجارية أخرى على موقعك.

·      بريد الالكتروني

·      لا توجد صفحات فارغة

·      يجب أن تكون 18 عاما أو أكثر.

·      إعادة توجيه الصفحة (إعادة توجيه)

·      لا ترسل أي محتوى ينتهك سياسات Google AdSense.

 

المتطلبات الأكثر أهمية وحاسمة للقبول في Google Adsense

 

يعد تقديم مواد حصرية أحد متطلبات قبول Google Adsense:

 

 للأسف ، يبحث الكثير منا عن طرق سريعة للربح وكسب المال من المدونات دون إدراك أهمية المحتوى الحصري، ببساطة نسخ المحتوى من المواقع الأخرى والبدء في نشر المقالات ، على افتراض أنه سيتم قبوله في Google Adsense وكسب الكثير من المال إذا لم يكتب مقالة حصرية واحدة.

 

لسوء الحظ، سيتم رفضه. إن Google صارمة للغاية بشأن مدى حصرية المقالة، وسترحب بكل سرور بأي مدون يكتب مقالًا حصريًا له بحد أدنى 400 كلمة، في حين أن المقالات المنسوخة والمكررة لن تساعدك بأي شكل من الأشكال، وستقلل بالفعل معدل قبولك. لذلك أنشئ محتوى حصريًا، حتى لو كانت 500 كلمة هي الأفضل من عشرة مقالات مسروقة، كل منها يزيد عن 1500 كلمة.


نظرًا لأن الصور والمحتوى الفريد من بين أهم المعايير المرئية لقبول Google Adsense ، فقد صنفتها أولاً في المنشور.

 

يجب أن تتوفر أربع صفحات مهمة على موقعك حتى يقبلك Google Adsense:

 

كثير من الناس لا يدركون أهمية هذه الصفحات. بالنسبة للبعض، قد تكون هذه الصفحات تافهة ، ولكن بالنسبة إلى Google، فهي شرط أساسي أساسي لدخول المدونة أو الموقع إلى Google Adsense. الخصائص هي (سياسة الخصوصية - اتفاقية الاستخدام - اتصل بنا - من نحن)

 

هذه الصفحات ضرورية لقبولك في Google Adsense واكتساب مصداقية محرك البحث. يمكنك إنشاؤها بسرعة باستخدام نماذج مختلفة عبر الإنترنت، ثم تعديلها وتحميلها إلى موقع الويب الخاص بك.

 

يساعد الموقع السريع الذي يحتوي على نموذج سريع الاستجابة يعمل على جميع الشاشات على قبول Google Adsense:

 

حالة حرجة قد يتجاهلها بعض الأشخاص. يجب أن تكون سرعة موقعك كافية بحيث لا يتجاوز الوقت المستغرق لفتح أي صفحة فيه 3 ثوانٍ. علاوة على ذلك، يجب أن يتكيف موقع الويب الخاص بك مع جميع أحجام الشاشات (كمبيوتر محمول، هاتف محمول، جهاز لوحي، إلخ.) .. إذا كان موقعك بطيئًا، يجب أن تحاول الإسراع به قدر الإمكان، تجذب السرعة الزوار وتغريهم بالبقاء على موقعك وقراءة العديد من المقالات، هذا هو أحد أهم عوامل القبول في Google Adsense، وهو مهم لكل من المدون والقارئ.

 

مقال طويل وجيد التنظيم وخالٍ من الأخطاء يلبي المعايير التالية لقبول Google Adsense:

 

 يمثل هذا المعيار 80٪ على الأقل من المواد الموجودة على موقعك، نظرًا لأن مقالة مكتوبة جيدًا تحتوي على كمية كافية من الكلمات والمعلومات يعتبر الزائر من أهم الشروط التي يطلبها الزائر. أي أن موقعك يجب أن يحتوي على محتوى خالٍ من الأخطاء اللغوية، وكمية كافية من الكلمات (أكثر من 500 كلمة) ، ومنسقة ومنظمة بطريقة احترافية تجذب الزوار.

 

شراء اسم المجال:


لدخول Adsense، لا يحتاج موقعك إلى مجال مدفوع، ويمكنك إرسال طلب حتى إذا كان domain name.blogspot.com مجانيًا، لكن يوصى بشراء مجال (مثل.com -.net -.org.) وغيرها. هذا يعزز معدل قبول Adsense الخاص بك لأنه يظهر أنك تدفع مقابل دعم المحتوى الخاص بك، مما يعني أنك تدعم المواد الخاصة بك.

 

يؤدي وجود عدد كافٍ من الزوار والمقالات إلى تسريع عملية الموافقة على Google AdSense:

 

 يمكنك إرسال طلب إلى Google AdSense إذا كانت مدونتك تحتوي على أكثر من 25 منشورًا فريدًا وإجمالي عدد زوار 12000 أو أكثر.

 

تجنب الزيارات الزائفة التي ستؤدي إلى رفض Google Adsense:

 

للأسف، يستخدم بعض الأشخاص مواقع محددة لإرسال الزوار إلى مدوناتهم، والبعض منهم ينفق الكثير من المال مقابل عدد الزيارات، ولكن على الرغم من كثرة الزيارات، فهم كذلك رفضه جوجل Adsense. نظرًا لأنهم لا يقدمون للزائرين بطريقة متسقة، وتدرك Google الفرق بين الزيارات المزيفة وغير المزيفة، فإن هذا يتعارض تمامًا مع شروط القبول في Google Adsense. يمكنك أيضًا الاعتماد على روابط خلفية من مواقع معروفة ذات سلطة عالية ومصداقية وثقة لمحركات البحث، مثل Facebook و YouTube و Instagram و Pinterest وغيرها، لجذب الزوار.

 

لا تتقدم بطلب للحصول على Google Adsense أثناء وجود إعلانات لأنشطة تجارية أخرى على موقعك أيضًا:

 

 من أهم الأشياء التي يمكنني توفيرها لك، أيها القارئ، محو جميع الإعلانات الموجودة على موقعك (إن وجدت) قبل التقدم بطلب للحصول على Google Adsense. بالمقارنة مع باقي متطلبات قبول الموقع أو المدونة في جوجل أدسنس فإن هذا شرط إلزامي بنسبة 70٪.

 

البريد الإلكتروني:

 

 تحقق من أن عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتقدم إلى Google Adsense هو (gmail) وأنه مدرج في صفحة اتصل بنا، والتي ناقشناها من قبل ومدى أهميتها.

 

أحد المعايير الأكثر أهمية لقبول Google Adsense هو عدم وجود صفحات فارغة:

 

 الصفحات الفارغة على موقعك لها تأثير سلبي على موافقتك على Google Adsense ، لذلك تأكد دائمًا من أن صفحات موقعك مليئة بالمقالات وامسح الصفحات الفارغة.

 

إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فلن تتم الموافقة على دخولك إلى Google Adsense:

 

 لكي يتم قبولك في Google Adsense، يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا ؛ إذا كنت أصغر من هذا العمر، فيمكن لأحد والديك التقدم نيابة عنك.

 

صفحة إعادة التوجيه (التحويل):

 

 صفحة إعادة التوجيه (إعادة التوجيه) التي يستخدمها معظم المدونين لزيادة عائداتهم من الصفحات التي يجب تجنبها وعدم استخدامها أبدًا، حتى إذا تم قبولك في Google Adsense.


لا تحمّل أي محتوى ينتهك سياسات Google AdSense:


لكي يقبل Google AdSense مدونتك أو موقعك، يجب عليك تقديم مواد مركزة وغير مضللة. واتباع سياسات برنامج AdSense أمثلة على المحتوى غير القانوني:

 

·      المواد المقرصنة

 

·      دروس وأفكار القرصنة على الإنترنت

 

·      الأدوات / المخدرات غير المشروعة

 

·      أي شيء آخر غير قانوني

 

هذه هي أهم وأبرز متطلبات دخول Google Adsense. هذه الشروط، بالطبع لصالحك وفائدة مدونتك. معايير الموافقة على Google Adsense هي تقنية مجانية وصارمة لإرشادك نحو الحصول على موقع جدير بالاهتمام بمقالات حصرية تحتل المرتبة الأولى في نتائج البحث.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال أتمنى أن يكون قد نال إعجابكم ودمتم بخير.